الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولألعاب فلاشمركز رفع الملفاتاتصل بنا

شاطر | 
 

 الأنواع الخمسة للعنزه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ghaith
المدير العام
المدير العام
avatar

بلدي بلدي : سوريا
الجنس الجنس : ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1502
معدل النشاط معدل النشاط : 2147483647
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

مُساهمةموضوع: الأنواع الخمسة للعنزه   الأربعاء يونيو 15, 2011 3:24 pm

الأنواع الخمسة للعنزه
العنزه المعدنية - 1871, 1931, 1991ا
العنزه المعدنية سَيكونُ عِنْدَها إيماناً عظيماً في أنفسهم ويعْرفَون قيمةَ مواهبِهم .أنه يُمْكِنُ أَنْ يُموّهَ درجتَه العاليةَ للحسّاسيةِ ويرفع جبعته عالياً ، بالرغم من أنه في الحقيقة بداخله ضعيف جداً ويُهانُ بسهولة بالملاحظات المرتجلةِ.
يُعزّزُ المعدنُ أذواقُه الفنيةُ المُتَدفِّقةُ وسَيَكُونُ مُلهَم للتَفتيش بشكل مستمر بحثاً عن الجمالِ في كُلّ الأشكالِ.بيته يُمكنُ أَنْ يَكُونَ قطعة نادرة وجميل جدا .أنه قلق جداً بشأن الإنسجامِ في حياتِه اليوميةِ. وتَرْك البيئة المألوفة له سيكُونَ مؤلماً جداً وسَيَجِدُ الكثير من الصّعوبة للتَعديل أو التَغْيير.
هذا النوعِ مِنْ العنزهِ سَيَتطلّعُ إلى الأمنِ أيضاً في كلتا حياته المحلية والمالية. وخدماته لَنْ تَجيءَ رخيصة.تحت ظاهره الهادئ والمساعد ، العنزه المعدنية لَها عواطفُ غير مستقرةُ ويجد صعوبة في التحكم بها .أنه يُمكنُ أَنْ يَكُونَ غيورَ جدا على أحبائِه.

العنزه الماءِ - 1883, 1943, 2003
هذا النوعِ مِنْ العنزهِ سَيُناشدُ الآخرين جداً ولديه الكثير ممن يساعدونه ، وإذا كان في حاجةِ للمساعدة يُمْكِنُه أَنْ يَستدعى جيشَ كامل .أنه وديعَ وواسع الإطّلاعَ لكنه إنتهازيَ بشكل فطري ، العنزه الماءَ سَتَبْحثُ عن الأناسِ التي يُمْكِنُ أَنْ يَعتمدَ عليهم . عنصر الماء يُشجّعُه لإجْتياَز الطريقِ بأقلّ مقاومةِ. هو قابل للتغيير وسَيُسايرُ رغباتَ الأغلبيةِ دائماً أَو أولئك الذين لَهُم تأثيرُ قويُ عليه.
أنه يفهم أفكارَ الآخرين بسهولة ، ولكنه سَيَبْقى متعلقاً بما هو مُتَعود عليه ويَخَافُ تغييّرَ أسلوبِ حياته ولَنْ يَكُونَ أيضاً مهوس بإسْتِكْشاف المجهولينِ.بينما يمكنه أن يختلط بأى نوع من البشر ، فإن عِنْدَهُ مركّب نقص وسَيَشْعرُ أنه مَرْفُوض أو مضطهدَ حينما لايُسمح له أن يكون له طريقته الخاصة به .

العنزه الخشبِ - 1895, 1955, 2015
أنها العنزه جيدة ومُلاطَفة ، معجبة بالطرقِ المُترفةِ، لكن منتبهة إلى رغباتِ الناسِ الآخرينِ.أنه عاطفيُ والخشبِ بعنصره سَيَمْنعُه مِنْ أَنْ يكون ثرثارِ.طبيعته سَتَكُونُ أكثر ثباتاً وسَيكونُ عِنْدَهُ مبادئَ أخلاقيةَ عاليةَ.
هذه العنزهِ المحبّةِ سَيكونُ عِنْدَها ثقة تامّةَ في ما يُؤمنُ به . وسَيَضِعُ حياتَه في أيدي من يثق بهم بإيمانِ طفل فهذه العنزهِ تَسْمحُ للآخرين بإسْتِغْلاله. يَستسلمُ أيضاً بسهولة عندما يكون مُرهقَ ويَعْملُ تضحيات كبيرة لأجلِ إبْقاء السلامِ.أعماله الجيدة وشفقته سوف لَنْ تَذْهبا سدى . ولَنْ يَتدبّرَ مساندينَ آخرين ، المال سَيَجيءُ دائماً إليه متى هو في الحاجةِ أنه سَيَستلمُ عون مالي أَو يَرِثُ مالاً ومِنْ مصادرِ غير محتملةِ.

العنزه النارِ - 1907, 1967, 2027
إنّ العنزهَ النارَ الثابتةُ الأكثرُ شجاعةً حول متابعة بديهياتِه سَيَأْخذُ المبادرةَ في عملِه.إبداعه يَكْمنُ في قدرتِه للتمثيل بدلاً مِنْ الإختِراع. هو يُمْكِنُ أَنْ يُبرزَ مجالاتَ التفوق ويُقلّلُ من الضعفِ الفطري .يُمْكِنُ دائما أن يُنتجُ تراكيبَ مريحةَ ولطيفةَ.أته يوَدُّ أَنْ يَمتلكَ بيت فاخر إذا كان بالإمكان ، ويبحث عنراحتُه الشخصيةُ بشدة ويرغب بإمتاع نفسه بشكل مسرف. ولذلك ، هو من المحتمل أن يرهق نفسه مالياً ويسيئُ إدارة شؤونَه الخاصةَ.النار تَجْعلُه نشيط وعدواني جداً. هو صريحُ عندما يهانَ . لكن عاطفيتَه يُمْكِنُ أحيانا أَنْ تتحدّى المنطق .عندما تكون العنزه النارَ سلبيةُ ، يتعلق بالأمنياتِ بدون إدْراك وضعه الراهنِ. وسَيَكُونُ متجهّم وحقود عندما تثبّط عزيمتة بالحقيقةِ.

العنزه الأرضِ - 1859, 1919, 1979
هذا النوعِ مِنْ العنزهِ معتمد على النفسُ ومتفائلُ يشكل أكثرُ. وبالرغم مِنْ إهتماماته القويةِ إلى الوضع الداخلي وتكريسه الولاءَ إلى أفرادِ العائلة، سيُحاولُ إبْقاء درجة معينة مِنْ الإستقلالِ.
عنصر الأرض يَجْعلُه محافظ وحذر. هو لَنْ يَحْبَّ إهْدار المالِ لَكنَّه لَنْ يَحْسبَ البنساتَ . حيث أنه خروفَ سيَجِدُ صعوبة في حِرمان نفسه. وماسيَظْهرُ كرفاهيات إلى الآخرينِ سَيَكُون ضرورياتَ بالنسبة له .
على أية حال كما يَلْعبُ بشدّة ، العنزه الأرضَ سَتَعْملُ بجدّ. هو يُمْكِنُ أَنْ يَأْخذَ مسؤولياته بجدية وسَيَخْرجُ عن طريقه لمُسَاعَدَة أصدقائِه. ومن غير المحتمل بأنّه سَيَرْفضُ شخص ما أبداً في المشكلةِ.بالرغم من أنّه قَدْ يَكُون بارعاً أكثراً في إخْفاء عواطفِه، هذه العنزهِ أيضاً عرضة لأنْ تَكُونَ عصبي وحاد عندما يُنتقدَ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://karidenet.yoo7.com karide-net@hotmail.com
 
الأنواع الخمسة للعنزه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الترفيه والتسلية :: أحدث أخبار الأبراج والتوقعات لسنة 2011-
انتقل الى:  
مساحة اعلانية نصية
مساحة اعلانية نصية
مساحة اعلانية نصية
مساحة اعلانية نصية
مساحة إعلانية نصية
مساحة إعلانية نصية
رشحنا في دليل ديزاد هوست Website counter free counters
منتديات كريدي نت للتميز عنوان ونحن عنوان التميز | جميع المشاركات في هذا المنتدى تعبر عن الكاتب نفسه
القوانين الخصوصية ساندنا راسلنا


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا