الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولألعاب فلاشمركز رفع الملفاتاتصل بنا

شاطر | 
 

 الصفات العاطفية للرجل من خلال برجه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ghaith
المدير العام
المدير العام
avatar

بلدي بلدي : سوريا
الجنس الجنس : ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1502
معدل النشاط معدل النشاط : 2147483647
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

مُساهمةموضوع: الصفات العاطفية للرجل من خلال برجه   الأربعاء يونيو 15, 2011 3:40 pm

برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):
الرجل الحمل اختصاصي في الحب من أول نظرة ويمكن أن يتزوج في سن مبكرة ليكتشف فيما بعد أن شريكته ليست الإنسانة التي رسمها في خياله. لذلك عليه أن يفكر ملياً قبل الإقدام على مشروع الزواج,وهذا يعود لحاجته إلى الحب بالإضافة إلى حاجته إلى الحب بالإضافة إلى حاجته لتلك الحرية. لذلك على المرأة أن تتفهم حاجته لتلك الحرية دون أن تحاول فرض رأيها أو قيودها عليه.يحب الرجل الحمل التحدي ويستمع بأخذ زمام المبادرة في المغازلة أو في بناء العلاقة العاطفية, لذلك على المرأة أن تمنحه التقدير والإخلاص اللذين يسعى دائماً اليهما. رغم انه ينجذب إلى النساء المستقلات فهو يريد دائماً أن تكون الكلمة الأخيرة له, ويجب أن يظهر مع نساء جذابات, حسنات الهندام, لذلك على حبيبته أن تكون في كامل أناقتها عندما ترافقه.

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):
يعتبر برج الثور اكثر الابراج العاطفية بالاضافة لذلك يحب التملك ويعشق الملذات الجسدية ، يسعى إلى إقامة علاقة مستديمة تنتهي بالزواج ، غير متقلب إذا أحب كان صادقاً ، لكنه غيور ويسعى إلى امرأة تقدر قيمة المال ورغم أنه متطلب في حبه إلا أنه يعطي مقابل ما يطلب ، جذّاب محبوب من الجنس الآخر ، عاشق ناجح ، حساس وشهواني بطبيعته ،حاسة اللمس قوية جداً لديه ، والموسيقى تثير عواطفه وتنقله إلى أجواء الحب والعشق ، في عيد ميلاد حبيبته ينتقي لها أغلى الهدايا ويفرح بتقديمها إليها ولا ينسى أبداً تاريخ اليوم الذي رأى فيه حبيبته أول مرة ولا ينسى أية مناسبة تخصها زوجته وأولاده بالنسبة له شيء مقدس وفي المقابل لا يطلب منها إلا أن تهبه نفسها وتكون مخلصة له ، معدته هي أقرب الطرق إلى قلبه ، لذلك على زوجته الإهتمام بتقديم الطعام الذي تحب وخاصة في موعده .

برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):
هذا الرجل لديه موهبة كبيرة على النقاش والكلام ، غالباً ما يمتلك حضوراً جذاباً ومعرفة سطحية بشتى الأمور ، يمكن أن يتواجد في كل الأماكن لأنه اجتماعي وفضولي دون أن يسبب الإزعاج لأحد ، إذا سألته غالباً ما يتهرب من الجواب وسرعان ما يبدل حديثه .في اللقاء الأول يكون سطحياً ومظهره البارد لا يوحي بالعواطف والأحاسيس لكنه عندما يشاركك المشاعر تكتشفين كم يتمتع بحب المزاح وروح الفكاهة ، رومانسيته ليست درامية وهو ليس من عشاق القصص الغرامية أو النهايات الحزينة ، ولا يسمح لنفسه بحبس عواطفه اتجاه امرأة واحدة دون غيرها ، فهو كثير الاختلاط والمشاركة ويهوى التنويع في الحب ، لا يظهر غيرته ويريدك كذلك أن لا تظهري غيرتك عليه .

برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):
هذا الرجل غالباً ما يكون عاطفياً وحساساً جداً ، يفضل المرأة الرقيقة التي تعامله بأدب ولطف ويكره المرأة ذات الشخصية القوية التي تتصرف كالرجال ، عليك أن تكوني ذكية وإقتصادية وخاصة في إدارة شؤون المنزل وإذا أردت الفوز بقلبه عليك أن تكوني طاهية ممتازة ، لا يحب هذا الرجل الإثارة في الجمال ويفضل الجمال الهادئ الرومانسي ، علاقته بالأهل وأفراد العائلة قوية وخاصة الام ، يسعى دائماً للشعور بالأمان والراحة والهدوء وخاصة في بيته الذي يعتبره مكانه المفضل ، بحاجة للحنان والحب والعطف ، على المرأة التي تريد الإرتباط به أن تعامله كما لو كانت أمه .

الأسد (23 تموز - 22 آب):
لهذا الرجل سحر وتسلط وهيبة لا بدّ من الاعتراف بها, سواء نال إعجابك أم لا. حيث أنه يحب دائماً أن يكون في دائرة الضوء, فانه يحب النساء الجميلات الأنيقات وأحسن حالاتك عندما تكونين برفقته.هذا الرجل بحاجة دائمة للمديح والإطراء, فـ"الأنا" عنده كبيرة. لذلك , حتى يشعر بثقة بنفسه ويطمئن عليك إن تغازله باستمرار وتمدحيه بالإطراء المناسب له. عليك أن تتركي له زمام المبادرة واتخاذ القرارات ببدء العلاقة ,حيث هذا الرجل العاطفي جداً و يجب ممارسة الحب العنيف دائماً و نادراً ما تجدين أسداً عازياً. لكن من سيئاته احتفاظه بعشيقة له حتى وإن كان متزوجاً. وهذا ما يسبب له متاعب غرامية أو مشاكل زوجية.هذا الرجل إذا فقد الحب يتأثر كثيراً, ولكنه لا يحزن. إذا كانت حبيبته برفقته ينفق عليها كثيراً وبإسراف, ويصحبها إلى أفخر الأماكن, ويغار كثيراً عليها ويعتبرها ملكاً خاصاً له وحده. عليك إن تتجنى إثارة غيرته في الحياة الزوجية. إذا حصل على الإحرام والتقدير المناسب له يكون مثال الشهامة والكرم والأبوة.
أنها مخلوق رقيق ناعم لا يجب معاملتها بالقسوة بل بالحب والحنان للفوز بقلبها فهو يشع بأنوار الحب المتوهجة عطفاً وصدقاً ووضوحاً إنه الفارس الشجاع الذى لا يمكن الوقوف بينه وبين أهدافه، يتصرف بانضباط ودبلوماسية.ولبق فى معاملته تقديراً واحتراماً للمرأة التى يحبها العاشق العذراء يصغى باهتمام وانتباه كبيرين لحبيبته ويقدر الصراحة والهدوء ويستمع إليها ويتفهم الأمور التى تزعجها، ولكن العذراء العاشق لا يضعف أمام دموع المرأة ولا يتأثر بها ولا يمكنه أن يتحمل المعاكسة والمواقف الجافة، ويحتاج مولود العذراء إلى درجة حرارة معينة فى معاملة الفتاة له لكى تتحرك مشاعره وينبض قلبه بالحب.

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):
قد لا تكون حياة الرجل الميزان سهلة, فهو دائماً يحاول إيجاد التوازن بين كفتي الميزان, في حالة صراع دائم من أجل الإتزان وإيجاد الإنسجام, ترتاح نفسيته حين يسود العالم من حوله جوّ من الهدوء والنظام.يميل هذا الشخص للعدالة والمساواة والمنطق, مؤدب لديه أسلوب دبلوماسي في حل الصراعات والخلافات وتجنب المواجهات, يتجنب قدر الإمكان التطرف في المواقف وهذا ما يجعله يتردد في اتخاذ القرارات المصيرية, بحاجة دائمة للمشاركة مع الآخرين وسماع نصائحهم والحديث عن مشاكلهم.يعطي هذا الرجل أهمية كبيرة لمنظره وملبسه, فنراه دائماً جذاباً أنيقاً تفوح منه رائحة العطر الطيب. الجمال أمر أساسي بالنسبة له وللمظاهر الخارجية تأثير كبير عليه, وهو بارع في الإطراء والمديح.

برج العقرب (23 تشرين أول -22 تشرين ثاني):
يمتاز قلب الرجل العقرب بحب عميق وعنيف قد يصل إلى حد التطرف في التعبير عن عواطفه الجياشة. هذا الحب يجسد حباً خيالياً ملتهباً وجنوناً عاطفياً, ويجسد كذلك كل الأحاسيس والمشاعر التي تتفاعل في داخل الإنسان من شدة ولعه وغيرته.هذا الحب الجريء ذو النزعة الجنسية مرتبط بالروح أكثر من ارتباطه بالجسد وهي مسألة جدية حيث لا يمكن التلاعب هنا بالأحاسيس والمشاعر, والعقرب يميل إلى العلاقة الواضحة ليصل إلى أعلى قمم السعادة.العقرب يحب بجنون ويتمتع بقدرة فائقة على الإخلاص, انه يحب بأقصى ما لديه من عواطف ومستعد إن يضحي بنفسه في سبيل من يحب, هو دائماً في حالة غليان عاطفي, يميل للعلاقات الحارّة ولا يحب العلاقات الباردة والباهتة والمتينة, انه متعصب في العلاقات الغرامية, ولكنه حين لا يكون معنياً بعلاقة معينة فالإحساس عنده يتخذ شكلاً جديداً من اللامبالاة والبرودة العاطفية.

القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):
الرجل القوس صريح جداً في الحب, بالرغم من ذلك يميل لإقامة علاقات سطحية ويفضل الهروب من الالتزامات والارتباطات أو الشعور بجدية الحياة, وهو لا يتردد بزج نفسه في علاقات متهورة وقد يهجر أو يتخلى عن حبيبته بنفس التهور.هذا الرجل ميال بطبعه للطرب والفرح, يحب الاحتفالات والمناسبات ويهتم بالأعياد والطقوس والمواسم, يحب الصدق وقد يضطر لقطع علاقة مع صديق إذا اكتشف انه يكذب, وتفاؤله المبالغ فيه قد يسبب له الكثير ن المشاكل, حيث انه يثق بكل الناس, عليه أن يحد من ثقته العمياء بكل شيء.

برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):
مع انه يفضل البقاء في المنزل لمعالجة المواضيع الجدية, بارد, متحفظ, متكبر, ولكنه ليس سوى خجول, يتضايق من نفسه, يتعذب لاحاسيسه بالتصلب ولا يحب مظهره الخارجي.خلق مكبوتاً بحاجة للانتباه وللحنان. يعطي انطباعاً قوياً بأنه إنسان هادئ يستطيع السيطرة على نفسه وكبت غضبه. طموح جداً ويملك طاقة هائلة للعمل الشاق. بظنه البعض هادئ الطباع بارد المشاعر أو يحسب لكل شيء حساباً, ربما هذا صحيح, لأنه لا يعرف فعلاً حقيقة مشاعر الآخرين. مخلص, أمين, يفرض على الآخرين احترامه, يتحمل المسئولية, ويسعى للوصول إلى أعلى المراكز الاجتماعية, سمعته جيدة في مجتمعه, وطالما انك تثقين به وتخلصين له فهو يحافظ عليك ويخلص لك.
الصغيرة لا تشبع رغباته ويبحث عن حب مستحيل وسيدات لا يمكن الوصول إليهن.يبقى أمامه حل واحد عاقل: زواج الصداقة-التفاهم مع فتاة ذكية غريبة ومستقلة يقاسمها السرير دون أن يكون هناك أي إكراه وتوافقه على الإحترام المتبادل للحرية الشخصية. مهما يكن, نراه دائماً يفضل الإرتباط الحرّ على الزواج التقليدي والبرجوازي.

برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):
قد يكون مولود الحوت من بين الأبراج الذي يكره برجه ويريده في الوقت نفسه لكثرة ما به من حساسية وشفافية وقوة, مع ذلك يحب مولود هذا البرج النساء اللواتي يساعدنه مادياً ويتولين أمره بينما هو غارق في كتابة الرواية الأبدية التي لا تنتهي أبداً.يفتش هذا المولود في المرأة عن الشفقة والحنان وعمن تستطيع فهمه أو ترجمة مشاعره المرهفة إلى عاطفة صادقة وإحساس عميق, قد يقع ضحية لحبيبته عندما تكون من برج قوي مثل العقرب, الأسد, الحمل, الجدي, عندها يترك لها زمام المبادرة ويصبح تابعاً لها لا زوجاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://karidenet.yoo7.com karide-net@hotmail.com
 
الصفات العاطفية للرجل من خلال برجه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الترفيه والتسلية :: أحدث أخبار الأبراج والتوقعات لسنة 2011-
انتقل الى:  
مساحة اعلانية نصية
مساحة اعلانية نصية
مساحة اعلانية نصية
مساحة اعلانية نصية
مساحة إعلانية نصية
مساحة إعلانية نصية
رشحنا في دليل ديزاد هوست Website counter free counters
منتديات كريدي نت للتميز عنوان ونحن عنوان التميز | جميع المشاركات في هذا المنتدى تعبر عن الكاتب نفسه
القوانين الخصوصية ساندنا راسلنا


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا