الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولألعاب فلاشمركز رفع الملفاتاتصل بنا

شاطر | 
 

 بر الفار الصيني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ghaith
المدير العام
المدير العام
avatar

بلدي بلدي : سوريا
الجنس الجنس : ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1502
معدل النشاط معدل النشاط : 2147483647
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

مُساهمةموضوع: بر الفار الصيني   الأربعاء يونيو 15, 2011 3:48 pm

الأنواع الخمسة من الفئران وخصائصها:
الفأرالمعدني - 1840, 1900, 1960
هذا النوعِ مِنْ الفئران يَكُونَ مثاليَ في الفكرِ ، واضح في الخطابِ والأعمالِ .هو قَدْ يَغطّي مشاعرَه الحقيقية ومعاناته ويقوم بتَقديم نفسه كشخصية سعيدة وسَاحِرة نجده كذلك يُنتَقلُ بسهولة إلى الغيرةِ والغضبِ والأنانيةِ وحب الإمتلاكِ.
وجهة نظره سَتَكُونُ مستندة على ماتستطيع أحاسيسِه الوصول إليه يَحبُّ المال لكنه لَنْ يَكتنزَه ولَنْ يَتدبّرَ الإنفاق إذا حْصلَ على القيمةِ والنوعيةِ الجيدةِ وبذلك هو أقل الأنواع بخلاً .
يَعْرفُ كَيفَ يَستثمرُ بحكمة ، هو لَنْ يَكُونَ رومانسي كفئرانِ العناصرِ الأخرى لكن يُمكنُ أَنْ تَكُونَ نظرته حسّيةَ وأخلاقيةَ في نفس الوقت.

الفأر المائي - 1852, 1912, 1972
هذا النوعِ مِنْ الفئران من أكثرُ المهتمين بالتمرينِ العقليِ ، وتعقيدات العمليةِ الفكرية بصيرته ممتازةُ ويستطيع معرفة الناسِ بكُلّ المستويات. أنه مُحترم وقادر على التَرويج لمواهبِه بسبب طبيعتِه المجاملةِ والمتعاطفةِ. هو تقليديُ ومحافظُ في سلوكِه، يُفضّلُ السِباحَة بالمَدِّ بدلاً مِنْ مُحَارَبَته.
أنه مدرك لإحتياجَه لإسْتِخْدام التأثيرِ في الناس بعض الأحيان. وعلى أية حال ، هو قَدْ لا يُميّزُ أيضاً ويَمِيلُ إلى الكَلام مع أي شخص يَهتمُّ بالإستماع أنه ولع إلى إستملاكِ المعرفةِ والكلمةِ المكتوبةِ وأنْ يَكُونا بارعَ في تَنزيل أفكارِه على الورقةِ، هذا الفأر سَيَعْملُ دائماً أن يتعلم ولَنْ يُريدَ التَوَقُّف عن التَعَلّم.

الفار الخشبِي - 1864, 1924, 1984
أنه سَيُحاولُ إسْتِكْشاف كُلّ شيءِ وسَيَجِدُ إستعمالَ جيدَ لأيّ شئِ يُصادفُ تقريباً عِنْدَهُ فهم جيد جداً لكَيف النظام يَعْملُ ، أنه بعيد النظرُ ودائماً قلق بشأن إكتِشاف الأسبابِ والأسبابِ بالرغم من أنّه مغرورُ ، إلا أنه طيب القلبُ جداً مع الآخرين لأنه يُريدُ إعجابَهم وموافقتَهم عِنْدَهُ مبادئُه ويَعْرفُ ما يُريدُ. هو صارمُ بالأولوياتِ لَكنَّه يُمكنُ أَنْ يَكُونَ مرن لكي ينَالَ أهدافَه.

يَحبُّ الأمن ودائماً قلق بشأن مستقبلِه، وهذا أحد الأسباب الذي تجعله يَعْملُ بجدّ كبير ظاهرياً، يَنْضحُ ثقة بالنّفسَ وخبرةَ ومن المحتمل جداً محترفُ حول ما هو يَعمَلُ ومتكلم جيد.

الفأر النارِي - 1876, 1936, 1996
هذا الفأر نبيل وديناميكي ويَحبُّ التَدَخُّل في كُلّ نوعِ النشاطاتِ ، يَحبُّ السفر والملابسَ العصريةَ والأماكن المفتوحةُ وعدوانيُ بالطبيعةِ وبالرغم من أنّه نشيطُ ومثاليُ ، يَفتقرُ إلى إحساس الدبلوماسيةِ وقَدْ يَكُون صريحَ جداً أحياناً ،أنه سيتبع قواعدَ قلبِه في أغلب الأحيان أكثرِ مِنْ عقله. أنه مستقلُ جداً ، تنافسي جداً وثرواته قَدْ تَتغيّرُ في أغلب الأحيان وأحياناً تماماً بشدّة إذ أنه غير صبورُ بالمرة.

الفار الأرضِي - 1888, 1948, 2008
هذا النوعِ مِنْ الفئران سَيَنْضجُ مبكراً ؛ لديه سعادة وقناعة تُوْجَدانِ بالترتيب ، أنه سَيُجاهدُ لتَطوير ميزاتِه الإيجابيةِ ليَكُونُ معترف بهَ لمواهبِه. أنه واقعيُ جداً ولا تستدرجه على الإطلاق الأحلامِ والتوقّعاتِ المبهرجةِ.
يَحْبُّ المُحَافَظَة على العلاقاتِ الجيدةِ مَع كُلّ شخصِ ويفضّلُ العَمَل في مكانِ واحد لوقت طويل حيث يكونُ عِنْدَهُ أصدقاءَ جيدينَ ومواليينَ. انه يُمْكِنُ أَنْ يُركّزَ على موضوع كلّ مرة وشاملُ في عملِه. أنهم واثقون بأنفسهم وعديمو التسامح مَع الآخرين يَهتمُّ اهتماماً كبيراً لسمعتِه وصورتِه العامّةِ، وهذا النوعِ بخيلِ بالمالِ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://karidenet.yoo7.com karide-net@hotmail.com
 
بر الفار الصيني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الترفيه والتسلية :: أحدث أخبار الأبراج والتوقعات لسنة 2011-
انتقل الى:  
مساحة اعلانية نصية
مساحة اعلانية نصية
مساحة اعلانية نصية
مساحة اعلانية نصية
مساحة إعلانية نصية
مساحة إعلانية نصية
رشحنا في دليل ديزاد هوست Website counter free counters
منتديات كريدي نت للتميز عنوان ونحن عنوان التميز | جميع المشاركات في هذا المنتدى تعبر عن الكاتب نفسه
القوانين الخصوصية ساندنا راسلنا


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا