الرئيسيةبحـثالمجموعاتالتسجيلدخولألعاب فلاشمركز رفع الملفاتاتصل بنا

شاطر | 
 

 برج الارنب الصيني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ghaith
المدير العام
المدير العام
avatar

بلدي بلدي : سوريا
الجنس الجنس : ذكر

عدد المساهمات عدد المساهمات : 1502
معدل النشاط معدل النشاط : 2147483647
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

مُساهمةموضوع: برج الارنب الصيني   الأربعاء يونيو 15, 2011 3:50 pm

الأنواع الخمسة للأرانب:
الأرنب المعدني - 1891, 1951, 2011
هذا النوعِ مِنْ الأرنبِ يُمكنُ أَنْ يَكُونَ أكثر ثباتاً جسدياً وعقلياً مِنْ الأرانبِ الأخرى.عِنْدَهُ إيمانُ ثابتُ في سلطاتِه الخاصةِ للملاحظةِ والخصمِ وفي كثير منالأحيان يُقنَعُ
بأنّه يَمتلكُ الحقّ وجوابَ وحلولَ المشاكلِ. أنه يُمْكِنُ أَنْ يَستلمَ مسؤوليةَ على نحو جدير بالإعجاب .

المعدن بإشارتِه الحيوانيةِ سَيَجْعلُه أكثر إنشغالاً برغباتِه، سَيَكُونُ أكثر خدا لكن طموحَه سَيَخفي بعناية بالمنطقِ والإستخباراتِ الباردةِ.أنه ذوّاق من الدرجة الأولى، وسَيَعْرفُ كَيفَ يَعِيشُ وسَيَذُوقُ حياةَ الأشياءِ الجيدةِ .
بينما هو قَدْ يَكُون بلا مبالاةَ إلى آراء الآخرين، هو عاطفي ، وثقته بالنّفس وعينه البصيرة سَيَعْملانِه قاضي ممتاز ومبدعِ .
هذا النوعِ مِنْ الأرنبِ يُمْكِنُ أَنْ يُمالَ إلى المزاجِ المُظلمِ، والأعمال الحَسنة فقط عندما يُلهَمُ بما فيه الكفاية.

الأرنب المائي - 1903, 1963, 2023
نوع متأمّل مِنْ الأرانبِ مَع طبيعة هشّة وعاطفية. هو لا يَستطيعُ حَمْل المضايقةِ أَو أيّ كراهة أخرى، مثل المعارضةِ والمُشاحنة.يُمْكِنُ أَنْ يَلتقطَ أفكارَ ومشاعرَ الآخرين بدقةِ غريبةِ.يَمتلكُ ذاكرةَ ممتازةَ ولَرُبَّما لَهُ نوعُ القوَّةِ العقليةِ لايعرفها جيداً، يُرسلُ أفكارَه إلى الآخرين. ولذلك، يَجْذبُ الناسَ .
هو لَيسَ حاسمَ جداً وفي العديد مِنْ الحالاتِ يُمْكِنُ أَنْ يتّفقَ مع قواعدِ الآخرين بسهولة.حسّاسيته الحسّاسة تَجْعلُه يَسْكنُ كثيراً على الماضي ولِذلك هو يَتذكّرُ في أغلب الأحيان الإصاباتِ الماضيةِ الطويلةِ ويَنغمسُ في رثاء الذاتِ.في مزاجِه السلبيِ، يَتوقّعُ دوافعَ أخرى، غير صريحُ وبارع . وفي حالتِه الإيجابيةِ،
هو يُمْكِنُ أَنْ يَدْعوَ كُلّ السلطات الكونية للهُبوب لمساعدته.

الأرنب الخشبِي - 1915, 1975, 2035
أقترانه بالخشب هنا يُمْكِنُ أَنْ يُنتجَ أرنب كريم ومتعاطف خصوصاً من أجل فائدته الخاصة. لا شَكَّ عِنْدَهُ طموحاتُ حقيقيةُ وصلبةُ، لكن في أغلب الأحيان هو مُخَافةُ بِسلطة وقَدْ يَختارُ إهْمال الأخطاءِ التي حدثت في حضورِه لكي يَبقي الوضع الراهنَ.كنتيجة لذلك الآخرون قد يَغرونَ لإِسْتِغْلال موقفِه المتعاطفِ والمتسامحِ.على أية حال، يَحْسبُ هذا النوعِ مِنْ الأرنبِ جيّدِ عادة. يَزدهرُ في الشركاتِ الكبيرةِأَو المؤسساتِ الأخرى حيث يُمْكِنُ يصعد ويَتسلّق سلّمَ النجاحِ ببطئ ودبلوماسيه .
لكن بسبب رغبتِه الفطريةِ للإحْساْس كجزءِ من المجموعةِ ، قَدْ يُصبحُ بيروقراطيَ جداً وفي رفضِه للتَدَخُّل أَو التَحَيُّز، قَدْ يَنتهي بإيذاء كُلّ شخصِ، متضمناً نفسه.
هو يَجِبُ أَنْ يَكُونَ مُمَيِّز وحاسم أكثرَ ويتّخذَ الخطواتَ الضروريةَ لعَزْل نفسه ضدّ أولئك الذين يَفترسونَ على طبيعتِه .
بينما هو الوحيد القادر على الإنحْناء بشكل رشيق بدون أن يكسر أبداً هذا الأرنبِ سَيكونُ عِنْدَهُ مشكلة صعوبة الإختيار بين الخيارات المختلفة .

الأرنب النارِي - 1927, 1987, 2047
بالتأكيد هو برهاني، نوع مرحِ محبِّ وحنونِ للأرنبِ. عِنْدَهُ قوةُ شخصية أكثرُ مِنْ الأرانبِ الأخرى. بالرغم مِنْ النارِ التي تَجْعلُه أكثر مزاجية، هو ما زالَ قادر على إخْفاء عواطفِه بالسحرِ والدبلوماسيةِ.شخصيته سهلةُ وطبيعيةُ. يَرْدُّ الناسُ إيجابياً إلى أفكارِه لأن يُظهرُهم جيّدين جداً.
النار قَدْ تجعله عرضة للعاطفةِ وصريحِ في إظْهار حاجاتِه قيادته الأكثر قادرة مِنْ الأرانبِ الأخرى وقاعدتِه مَخْلُوطةُ بالتقديرِ والإعتدالِ.
على الرغم مِنْ طرقِه المستقيلةِ والتقدمّيةِ، هو لَنْ يُصدّقَ المجابهةِ التامّةِ مَع أعدائه وسَيُفضّلُ إسْتِعْمال المؤامراتِ الغير ملحوظةِ أَو يَتعاملُ مع الوسطاءِ كمواطنون هذا النوعِ مِنْ الأرنبِ سَيكونُ عِنْدَهُ مستوى عالي مِنْ الحدسِ والقدرةِ الروحيةِ .

الأرنب الأرضِ - 1879, 1939, 1999
أنه نوع جدّي وصامد مِنْ الأرنبِ، عِنْدَهُ أنماطُ مؤكّدةُ مِنْ الفكرِ قادرة على الحركاتِ المَحْسُوبةِ بشكل جيدِ. يَدْرسُ قبل الإسْتِسْلام لميولِه العاطفيةِ. شخصيته المتوازنة والعقلانية تَرْبحُه في نظر رؤسائِه، كما يَعمَلُ نظرتَه الواقعيةَ إلى أهدافِه.عنصر الأرضَ يَجْعلُه أكثر ثباتاً وأقل تساهلاً ، بالرغم من ثباتِه سَيَكُونُ نوع سلبي.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://karidenet.yoo7.com karide-net@hotmail.com
 
برج الارنب الصيني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الترفيه والتسلية :: أحدث أخبار الأبراج والتوقعات لسنة 2011-
انتقل الى:  
مساحة اعلانية نصية
مساحة اعلانية نصية
مساحة اعلانية نصية
مساحة اعلانية نصية
مساحة إعلانية نصية
مساحة إعلانية نصية
رشحنا في دليل ديزاد هوست Website counter free counters
منتديات كريدي نت للتميز عنوان ونحن عنوان التميز | جميع المشاركات في هذا المنتدى تعبر عن الكاتب نفسه
القوانين الخصوصية ساندنا راسلنا


هذه الرسالة تفيد أنك غير مسجل .

و يسعدنا كثيرا انضمامك لنا ...

للتسجيل اضغط هـنـا